ولد منصور : أنصح النواب بعدم مهاجمة الصحافة
الأربعاء, 06 يوليو 2011 18:46

altaltقال النائب محمد جميل ولد منصور إن على النواب احترام الصحافة لأنهم " قادرون على الرد ويملكون فضاء معتبرا من الحرية" وأضاف ولد منصور  عندما نصف بعضهم بأنصاف وأرباع الصحافة فسيقولون لبعض البرلمانيين " أنصاف النواب وأرباع النواب".

 

وكان نائب اركيز محمد الأمين ولد الشيخ قد دعا إلى مواجهة " أرباع وأنصاف الصحفيين وأشباه الصحفيين".

وقال ولد منصور إن نواب الأغلبية يتحملون جزء من المسؤولية عن تعطيل علاوة 50+10  لعمال الإعلام العمومي عندما تعهدوا بتسوية ملف العلاوة بشكل ودي مع الحكومة.

 

وقال ولد منصور إن نواب الأغلبية أقنعوا ممثلي الصحافة الرسمية بالتراجع عن مطالبهم بإدراج العلاوة ضمن قانون الميزانية 2011 لكنهم لم يفوا بوعودهم تلك.

وطالب ولد منصور وزير الاتصال بحل مشكل علاوة الإعلام العمومي بقرار سريع وعاجل وليكن غدا.

 

وقدطالب أغلب نواب البرلمان الموريتاني بحل أزمة علاوة عمال الإعلام وتسوية وضعية العمال المتعاونين.

 

 

 

ولد منصور : أنصح النواب بعدم مهاجمة الصحافة

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox