عمال الأوقاف يكملون عاما كاملا بدون رواتب
الخميس, 07 يوليو 2011 10:55

altيشكو عمال المؤسسة الوطنية للأوقاف من تأخر رواتبهم بشكل دائم، لكنهم يشكون هذه المرة من تأخر رواتهم 12 شهرا متواصلة ويقول العمال إن نداءاتهم المتكررة لم تجد أي نفع أمام عجز الوزارة.

 

ويقول العمال إنهم متعودون على تأخر رواتبهم 5 أشهر وفي بعض الأحيان 7 أشهر لكنها لم تصل إلى ما وصلت إليه الآن عندما تأخرت 12 شهرا كاملا.

 

وتقول السلطات الموريتانية إن خزائنها عامرة وأن الوضعية المالية للبلد بخير.

وطالب النائب المعارض يعقوب ولد امين سلطات موريتانيا بالكشف عن الوضعية المالية للبلد،مضيفا " عليهم أن يخبروننا بالوضع المالي للبلد وسيتصرف الشعب كما يبنغي ..بإمكان المواطنين أن يتقاسموا طعامهم إذا أخبرتموهم أن البلد في حالة إفلاس.

 

عمال الأوقاف يكملون عاما كاملا بدون رواتب

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox