| ولد منصور : أنصح النواب بعدم مهاجمة الصحافة |
| الخميس, 07 يوليو 2011 16:38 |
|
وقال ولد منصور في مداخلته أمس الأربعاء 06/07/2011في نقاش تعديل قانون الصحافة " لا أنصح النواب بمهاجمة الصحافة خصوصا أنهم يملكون القدرة على الرد ولديهم سقف من الحرية ويمكن أن يقولوا لنا" أرباع النواب وأنصاف النواب وأشباه النواب"
وقال نائب مدينة الركيز محمد الأمين ولد الشيخ إن تعديلات قانون الصحافة تتجه لدعم الصحافة المهنية المنظمة مطالبا في المقابل بمواجهة من سماهم " أشباه الصحافة وأرباع الصحافة وأنصاف الصحافة"
وأثارت تعليق ولد منصور غضب نائب الركيز محمد الأمين ولد الشيخ الذي طالب بمنحه الرد على ولد منصور مضيفا أن القانون يحظر تعليق النواب على زملائهم.
|
