| عمدة أكجرت يطالب بمحاكمة نائب كرمسين بتهمة الكذب |
| السبت, 09 يوليو 2011 12:32 |
|
بيان
فوجئت وأنا أتابع جلسة علنية عقدتها الجمعية الوطنية مساء الخميس 07 يوليو 2011 لاستجواب أحد أعضاء الحكومة بنائب عرفت فيما بعد أنه نائب مقاطعة كرمسين وهوينسب إلي وإلى الزميلين :شيخ مقاطعة لعيون وعمدة بلديتها أننا زكيناله والي الحوض الغربي، ونحن إذ نستغرب جرأة النائب الموقر وعدم استحيائه وبغض النظر عن موقفنا من السيد الوالي، نؤكد على: ـ أننا لم يسبق وأن "حظينا" بلقاء هذا النائب ولم نسمع عنه فضلا عن الاتصال به. ـ اعتبارنا لما صدر عن النائب الموقر سبا وقذفا حيث نسب إلينا مايعني لو صح أننا من المنتخبين الذين يجهلون اختصاصاتهم أويتخلون عنها. ـ نطالب النائب بالاعتذار ومن خلال الوسيلة التي استغلها لتضليل الرأي العام. ـ نطالب بمحاكمة هذا النائب بتهمة الكذب أمام منتخبي الشعب وأمام الرأي العام . أكجرت بتاريخ:09/07/2011 الأستاذ:اجّ ولد الدي عمدة بلدية أكجرت |
