| مترشحو القضاء : لا نزال ننتظر مادة الفرنسية منذ ساعتين |
| الاثنين, 18 يوليو 2011 18:10 |
|
وقال مترشحون في اتصالات مع السراج إن المترشحين لشعبة الإدارة تمكنوا من إجراء امتحان الفرنسية فيما لا يزال المترشحون لشعبة القضاء في انتظار المجهول.
وتباينت آراء المترشحين صباح اليوم بشأن أسئلة المسابقة حيث رأى بعض المترشحين للقضاء والإدارة في الأسئلة خروجا على التخصص رآها آخرون مناسبة جدا وغير صعبة وفق تصريحات للسراج.
|
