| أحمد ولد يحي رئيسا للاتحادية الموريتانية لكرة القدم |
| الخميس, 28 يوليو 2011 13:49 |
|
وشكر ولد يحي في كلمة بعد إعلان فوزه الرياضيين الموريتانيين علي الثقة التي منحوه مضيفا أنه لا يمثل من صوتو له فحسب، وإنما بل يمثل الجميع . ووعد ولد يحي بمشاركة الجميع دون إقصاء من أي طرف مهما كان والعمل علي تحقيق رفع العلم الوطني خفاقا في جميع المحافل الدولية الرياضية .
|
