موريتانيا تمنع حقوقيين من تنظيم ندوة صحفية فى العاصمة نواكشوط
الخميس, 28 يوليو 2011 17:02

altaltقال مناضلون حقوقيون ومناهضون للعبودية في موريتانيا إن السلطات الإدارية في موريتانيا منعتهم من تنظيم ندوة صحفية كانوا يريدون عقدها مساء اليوم بالعاصمة نواكشوط، وذلك على الرغم من حصولهم على ترخيص مسبق بذلك من نفس الجهات وفق ما قال للسراج عثمان ولد بيجل الناشط ضد الرق في موريتانيا.

 وتظهر رسالة  سلم حقوقيون نسخة منها للسراج موافقة حاكم الميناء على تنظيم الندوة التي كانت مقررة بدار الشباب الجديدة، فيما تظهر وثيقة أخرى تسلم إدارة دار الشباب الرسوم المالية الخاصة بتأجير الدار مساء  اليوم الخميس.

altalt وعبر ولد بيجل عن استياء النشطاء الحقوقيين من الخطوة التي وصفها بالتعسفية مؤكدا أنهم سيتظاهرون أمام دار الشباب الجديدة مساء اليوم تعبيرا عن تمسكهم بحقهم الدستوي الكامل فى التعبير.

موريتانيا تمنع حقوقيين من تنظيم ندوة صحفية فى العاصمة نواكشوط

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox