استدعاء إمامين وفقيه كبير للتحقيق في شأن هلال رمضان
الأحد, 31 يوليو 2011 20:45

altأبلغت وحدة من الدرك الموريتاني إمامي مسجدي قرية الربينة بمقاطعة اركيز مساء اليوم الأحد 31/07/2011باستدعائهما إلى نواكشوط غدا الإثنين للتحقيق معهما  بشأن رؤية هلال رمضان في القرية المذكورة، ووفق مصادر خاصة فإن الفرقة المذكورة أبلغت الإمامين أن أوامر عليا صدرت باستدعائهما إلى نواكشوط، وأبلغت فرقة الدرك أيضا فضيلة الشيخ عبد الله ولد احويب الله شيخ محظرة "بلغربان" في مقاطعة اركيز باستدعائه هو الآخر إلى نواكشوط للتحقيق في ذات الغرض.

وقدأقام إماما قرية الربينة صلاة التراويح مساء أمس السبت اعتمادا على رؤية مجموعة من فتيان القرية للهلال المذكور، واعتمد على تلك الرؤية عدد كبير من المواطنين في بعض قرى ولاية اترارزة.

وقالت لجنة الأهلة إن غدا الإثنين سيكون أول أيام شهر رمضان المبارك، رافضة اعتماد رؤية القرية المذكورة.

استدعاء إمامين وفقيه كبير للتحقيق في شأن هلال رمضان

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox