وزير العدل ينفي أخذ العاملين في المحاكم رسوما على شهادة الوفاة
الخميس, 18 أغسطس 2011 23:07

 

نفى وزير العدل الموريتاني ما أسماه شائعات تقول: إن بعض العاملين في المحاكم يأخذون رسوما مقابل شهادة الوفاة، مؤكدا على ضرورة التعاون من أجل النهوض بالعدالة، وتحقيق المرامي التي تسعى إليها الدولة من خلالها.

altalt

 

وأكد وزير العدل عابدين ولد الخير إثر زيارة قام بها اليوم الخميس لمحاكم مقاطعات توجنين دار النعيم السبخة أنه سعى من خلال هذه الزيارة إلى: " تفنيد الشائعات التى راجت مؤخرا بأن العاملين في بعض المحاكم يتلقون رسوما على شهادة الوفاة مما شكل عائقا في وجه إحصاء المواطنين الذي شرعت الدولة في القيام به".

يذكر أن مصادر متطابقة أفادت أن القضاة وكتاب الضبط لم يستجيبوا لطلب الوزير باعتباره مخالفا للقانون الذي ينص على دفع رسوم مقابل شهادة الوفاة.

 

وزير العدل ينفي أخذ العاملين في المحاكم رسوما على شهادة الوفاة

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox