سكان" ملح" يتظاهرون احتجاجا على مصادرة أراضيهم
الثلاثاء, 23 أغسطس 2011 12:24

 

altaltتظاهر زوال اليوم الثلثاء العشرات من سكان حي ملح جنوب شرق العاصمة نواكشوط احتجاجا على مصادرة قطعهم الأرضية.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتظاهر فيها سكان الحي المذكور للمطالبة باسترجاع قطعهم الأرضية.

ويقول المتظاهرون إنهم سئموا من الوعود التي وعدهم بها مستشار الرئيس لتسوية ملفهم وجاءوا اليوم للقاء الرئيس محمد ولد عبد العزيز لوضع حد لما يسمونه بتشريد آلاف الأسر من مساكنهم.

وقال محمد المختار ولد محمد فال إنهم لن يتنازلوا عن شبر واحد من قطعهم الأرضية ولن يرضوا باحتلالها من قبل آخرين نافذين دون حق شرعي، متهما الدولة بالالتفاف على قطعهم الأرضية ومنحها لآخرين.

 وكانت السلطات قد صادرت الأسبوع الماضي عشرات القطع الأرضية وبعض المنازل في حي الفلوجة المجاور وأصدرت أوامر بتوقيف كافة أعمال البناء الجديدة في الحي.

 

سكان

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox