سكان الضفة يشكون إغلاق معبر امبيوه الحدودي
الأحد, 28 أغسطس 2011 12:15

 

altأغلقت وحدة الدرك الموريتاني في قرية امبيوه على الحدود الموريتانية السنغالية معبر أمبيوه على الحدود قرب مدينة كرمسين، وقال مصدر محلي إن الدرك أبلغوا السكان أن أوامر رسمية صدرت لهم بإغلاق المعبر المذكور.

 

ويقول السكان إن الدرك لم يمنعوا المسافرين القادمين من السنغال من العبور إلى موريتانيا فقط بينما منعوا حركة النقل البسيطة بين ونقل المرضى والمشاة بين المنطقة.

ويقول السكان إنهم دأبوا خلال السنوات الماضية  على شراء بضائعهم اليومية وجلب الماء من المعبر الذي يبعد 7 كلم من مدينة سين لويس السنغالية.

ويتهم بعض السكان وحدة الدرك باستغلال وضعية السكان للضغط على قيادتهم من خلال منع كل حركة تنقل على المعبر.

 

سكان الضفة يشكون إغلاق معبر امبيوه الحدودي

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox