| إعلاميات موريتانيا يرحبن بتحرير المجال السمعي البصري |
| الأحد, 28 أغسطس 2011 18:20 |
|
بيان يعرب اتحاد اعلاميات موريتانيا عن ارتياحه لبلوغ مسار تحرير الفضاء السمعي البصري بالبلاد مرحلة دعوة الراغبين في الحصول على تراخيص لإطلاق قنوات تلفزيونية وإذاعات حرة لتقديم طلباتهم، ويعتبر اتحاد اعلاميات موريتانيا أن هذه الخطوة تعد عاملا أساسيا في تكريس حرية التعبير ووضع وسائل الإعلام الأكثر انتشارا في متناول جميع المواطنين، وفي هذا المقام يلح اتحاد إعلاميات موريتانيا على إبعاد وسائل الإعلام عن أية ضغوط قد تنحرف بها عن مهمتها النبيلة، ويدعو الإتحاد كافة العاملين في الحقل إلى التمسك بضوابط وأخلاقيات مهنة الصحافة والحفاظ على مصالح وثوابت الأمة
|
