| عمليات نهب بسوق العاصمة بعد انقطاع التيار الكهربائي |
| الاثنين, 29 أغسطس 2011 21:32 |
|
وقد شكت سيدات تاجرات بالسوق للسراج من عمليات السطو واستغلال اللصوص للاضطراب الذي حصل في سوق العاصمة بعد انقطاع التيار الكهربائي في ظل غياب كامل للأمن الوطني وعناصر الشرطة عن السوق التي تشهد الليلة حركة أكثر حيوية بفعل الاستعداد لتخليد عيد الفطر المبارك.
وطالب أهل السوق بضرورة حضور الشرطة وعناصر الأمن لحفظ أنفس وممتلكات المواطنين من اللصوص والمجرمين الذين يستغلون عادة هذا النوع من الأوضاع لتنفيذ مخططاتهم التحايلية والاعتدائية على أصحاب المتاجر وخاصة السيدات. |
