| بوشاية من سيدة .اعتقال ولد اعل العبد بتهمة الإرهاب |
| الثلاثاء, 30 أغسطس 2011 08:43 |
|
وقالت المصادر إن ولد اعل العبد كان برفقة شقيقته من أجل استلام تأشرة سفر من السفارة الإسبانية في نواكشوط، حيث اعتقل من الطابور بوشاية من السيدة التي اعتبرت أنه شخص من القاعدة.
وقال ذوو المعتقل إنهم يطالبون بإطلاق سراح ابنهم بسرعة لبراءته من التهم المنسوبة إليه وفق تعبيرهم |
