عزيز يشارك في مؤتمر دولي حول ليبيا
الأربعاء, 31 أغسطس 2011 19:13

altيشارك الرئيس محمد ولد عبد العزيز في مؤتمر دولي في العاصمة الفرنسية باريس حول مستقبل ليبيا ويتوقع أن يغادر ولد عبد العزيز نواكشوط رفقة وزير الخارجية حمادي ولد حمادي.

 

ويرأس ولد عبد العزيز اللجنة الإفريقية رفيعة المستوى بشأن ليبيا وهي اللجنة التي أخفقت في حلحلة الأزمة في ليبيا قبل اختفاء القذافي إثر انتصار الثورة الليبية.

 

عزيز  يشارك في مؤتمر دولي حول ليبيا

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox