يشارك الرئيس محمد ولد عبد العزيز في مؤتمر دولي في العاصمة الفرنسية باريس حول مستقبل ليبيا ويتوقع أن يغادر ولد عبد العزيز نواكشوط رفقة وزير الخارجية حمادي ولد حمادي.
ويرأس ولد عبد العزيز اللجنة الإفريقية رفيعة المستوى بشأن ليبيا وهي اللجنة التي أخفقت في حلحلة الأزمة في ليبيا قبل اختفاء القذافي إثر انتصار الثورة الليبية.