| السعودية تستورد أغنام موريتانيا ..ارتفاع في أسعار اللحوم |
| الخميس, 01 سبتمبر 2011 11:14 |
|
ويقول ابراهيم : اشتريت شاتي بأكثر من 30 ألف أوقية، إن هامش الربح قليل جدا ولن أبيع بأقل من 2000 أوقية غاضبون وغاضبات اتجهوا بشكل مباشر إلى اللحوم البيضاء في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بالنسبة لن لم يتمكنوا من شراء كباش في العيد
ايأتي رتفاع الأسعار والمضاربات في سوق المواشي أياما قليلة قبل بدء تصدير المواشي إلى المملكة العربية السعودية، ضمن خطة استيراد سعودية كبيرة تشمل موريتانيا والسنغال ودولا إفريقية كبيرة
وأرسلت المملكة وفدا بيطريا لمعاينة الأوضاع الصحية للمواشي في البلدان التي ستصدر المواشي إلى السعودية.
وعلى صفحات الفيس بوك دعا شباب موريتاني إلى البحث عن بدائل للحوم الحمراء في موريتانيا، فيما دعا شاب معارض إلى استخدام "حبوب الفاصوليا" بديلا عن اللحم ...الثابت الدائم في الوجبات الموريتانية.
|
