| مفصولون من شركة النقل العمومي يطالبون بتسديد 120 مليون |
| الثلاثاء, 06 سبتمبر 2011 17:58 |
|
يقود ولد سيدي محمد زملائه في نضال حثيث للمطالبة بإعادتهم إلى وظائفهم، والحصول على تعويضات مجزية عن الإهانات التي وجهها لهم وزير النقل ومستشاره، ومدير شركة النقل العمومي
وقال ولد سيدي محمد إنهم تعرضوا لإهانات كثيرة والتحقيق المهين لدى المفوضيات، قبل أن تقضي المحكمة أن لا وجه للمتابعة.
وأعلن مدير شركة النقل العمومي سالم ولد اعبيدنا 38 محصلا من حملة الشهادات، بعد أن اتهمهم بالإخلال بالأمانة.
وقال المفصولون في حديث للسراج إنهم يطالبون بتعويضات مالية تصل إلى 120 مليون كسقف إجمالي لصالح المتضررين البالغ عددهم 38 شخصا.
وقال المفصولون إنهم نجحوا في مسابقة اكتتاب عامة، وكانوا يتقاضون رواتب تصل إلى 81 ألف أوقية.
ويقول أحد المفصولين " لقد اكتتبوا عمالا آخرين بعدنا أغلبهم من الاتحادية الوطنية للنقل وبرواتب لا تتجاوز 40 ألف أوقية.
|
