| موريتانيا : حبة الطماطم بنصف دولار |
| الأربعاء, 07 سبتمبر 2011 11:23 |
|
وطالبت سيدات في سوق الفحم بنواكشوط بحل سريع لأزمة ارتفاع أسعار الخضروات، مطالبات بوقف المضاربات بأسعار المواد الاستهلاكية.
وقالت تاجرة خضروات إنها تدفع عدة آلاف لتحصل على أقل من 2 كلغ من الطماطم وبالتالي لا يمكن أن " نبيعها دون الثمن الذي اشتريناها به"
|
