| جرح أربعة من "إيرا" بعد اقتحامهم قصر العدالة بنواذيبو |
| الخميس, 08 سبتمبر 2011 00:09 |
|
وأضافت المضادر أن النشطاء اعتصموا زوال اليوم احتجاجا على ما اعتبروه مساعي قضائية للتغاضي عن حالة استرقاق كشفت عنها المبادرة في المدينة الشمالية . وقد كشفت المنظمة في الآونة الأخيرة عن العديد من حالات الاسترقاق في نواكشوط وبعض مدن الداخل ودخل نشطاؤها في سلسلة اعتضامات مفتوحة ومواجهات مع الشرطة أفضت إلى اعتقال العديد منهم، قبل أن تبرئهم العدالة الموريتانية . |
