|
الخميس, 08 سبتمبر 2011 10:04 |
|
أطلق رقيب من الحرس الوطني يعمل ضمن فرقة أمن الطرف النار على رأسه مباشرة، وقالت مصادر أمنية إن الرقيب الذي أصيب أصيبة بالغة جدا، لا يزال في الحجز في المستشفى العسكري،منذ أمس الأربعاء 7/082011
ولم تعرف دوافع العسكري المذكور إلى الانتحار.
|