نقل عسكري حاول الانتحار إلى المستشفى
الخميس, 08 سبتمبر 2011 10:04

 

altأطلق رقيب من الحرس الوطني يعمل ضمن فرقة أمن الطرف النار على رأسه مباشرة، وقالت مصادر أمنية إن الرقيب الذي أصيب أصيبة بالغة جدا، لا يزال في الحجز في المستشفى العسكري،منذ أمس الأربعاء 7/082011

 

ولم تعرف دوافع العسكري المذكور إلى الانتحار.

 نقل عسكري حاول الانتحار إلى المستشفى

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox