إيرا : ممثل نجدة العبيد كاذب وأخذ ثمن تصريحاته من الحكومة
الخميس, 08 سبتمبر 2011 18:44

altقال المنسق الجهوي لمنظمة إيرا الحقوقية في نواذيبو إن تصريح زميله الحسن ولد يرك من منظمة نجدة العبيد تصريح كاذب ولا أساس له من الصحة، وقال الشيخ ولد عابدين في تصريح للسراج إن " الحسن ولد يرك أكل ثمن تصريحاته من عند الحكومة"   وفق تعبيره.

 

ولم يكشف ولد عابدين عن طبيعة " الثمن المذكور" مكتفيا بالقول إن كل شيئ قد يكون ثمنا لتصريح كاذب مثل هذا التصريح"

 

وقال ولد عابدين إن التحقيق في حالة الاسترقاق المكتشفة في نواذيبو لم يكن شفافا ولا نزيها وأن الدولة قامت بحماية المتهمة، وأرسلت الشرطة للاعتداء على الحقوقيين وفق تعبيره.

 

 

 

 إيرا : ممثل نجدة العبيد كاذب وأخذ ثمن تصريحاته من الحكومة

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox