رئيس الجمهورية يتوجه إلى جزر الرأس الأخض
الجمعة, 09 سبتمبر 2011 10:51

altغادر رئيس الجمهوية السيد محمد ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم الجمعة، متوجها إلى العاصمة الكابفيردية ابرايا لحضور حفل تنصيب رئيس جمهورية جزر الرأس الأخضر السيد  "جورج كارلوس فونسيكا". وقد ودع رئيس الجمهورية في المطار من طرف وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد ولد ابيليل والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية ووزير العدل والمستشار المكلف بالشؤون الادارية والقانونية برئاسة الجمهورية ووالي نواكشوط ورئيس مجموعتها الحضرية.

ويرافق رئيس الجمهورية في هذا السفر وفد هام ضم على الخصوص السادة: ـ أحمدو ولد ادي ولد محمد الراظي وزير الدفاع الوطني  ـ اسلكو ولد أحمد ازيد بيه مدير ديوان رئيس الجمهورية  ـ سيدي ولد ديدي سفير موريتانيا في داكار ـ واني ادريسا مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية  ـ سيدي محمد ولد بونه الملقب المدير المستشار المكلف بالاتصال برئاسة الجمهورية.

رئيس الجمهورية يتوجه إلى جزر الرأس الأخض

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox