سكان " كرو" يتظاهرون طلبا للكهرباء
السبت, 10 سبتمبر 2011 10:28

 

altتظاهر العديد من سكان مدينة " كرو" في الجنوب الشرقي الموريتاني وذلك احتجاجا على الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في المدينة، والذي تسبب في شل الكثير من المحلات التجارية وتوقف بعض محطات الوقود.

ويقول السكان إن الكهرباء يتم توزيعة بطريقة غير عادلة على أحياء المدينة، مطالبين بحل عاجل للمشكل الذي يتكرر كل سنة .

وتلجأ شركة الكهرباء في المدينة إلى محاولة تغطية النقص الحاصل في الكهرباء والذي لا يستجيب لمتطلبات المدينة على مدار الساعة- بتوزيعه بشكل متفاوت على أحياء المدينة، وسط اتهامات من السكان بعدم العدالة في التوزيع.

 

سكان

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox