| سكان " كرو" يتظاهرون طلبا للكهرباء |
| السبت, 10 سبتمبر 2011 10:28 |
|
ويقول السكان إن الكهرباء يتم توزيعة بطريقة غير عادلة على أحياء المدينة، مطالبين بحل عاجل للمشكل الذي يتكرر كل سنة . وتلجأ شركة الكهرباء في المدينة إلى محاولة تغطية النقص الحاصل في الكهرباء والذي لا يستجيب لمتطلبات المدينة على مدار الساعة- بتوزيعه بشكل متفاوت على أحياء المدينة، وسط اتهامات من السكان بعدم العدالة في التوزيع.
|
