| أرملة تشكو هدم منزلها في عرفات |
| السبت, 10 سبتمبر 2011 18:28 |
|
وحصلت منت عبد اللطيف على رخص تشريع لقطعتها الأرضية/،بتاريخ 13/05/2001 كما حصلت على اعتماد نفس التشريع ضمن مخطط تأهيل عرفات في سنة 2008 خلال فترة الرئيس السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، وأقامت السيدة منت عبد اللطيف منزلها الذي يضم غرف ودكاكين، بعد حصولها على الرخص القانونية لذلك حسب تعبيرها
وقالت منت عبد اللطيف إن ممثلي لجنة تأهيل عرفات قاموا بعد ذلك بمنح منزلها بالكامل لسيدة أخرى سبق وقاموا بهدم المنزل في غيابها، ومنح أرضها للسيدة المذكورة.
وتقدمت منت عبد اللطيف بشكوى إلى الشرطة والحاكم دون أن تصل على حل منصف لحد الآن.
|
