لجنة تأديب القضاة تمنع بعض أعضائها من الحضور
الأحد, 11 سبتمبر 2011 12:25

altaltقالت مصادر مطلعة للسراج إن رئيس المحكمة العليا السيد ولد الغيلاني منع اليوم اثنين من القضاة المنتخبين من حضور وقائع الجلسة التأديبية التي تقيمها المحكمة للنظر في التهمة التي توجهها وزارة العدل لتشكلة المحكمة التي برأت المتهمين في ملف المخدرات وتتشكل المحكمة من أربعة القضاة وتطالب الوزارة بفصل رئيس المحكمة محمد الأمين ولد المختار النيني.

وقد منعت المحكمة ممثلي القضاة ونائب رئيس المجلس التأديبي من دخول الجلسة ويقول عارفون بالملف إن صراعا داخل أروقة القصر يحرك مساعي الوزارة مدعومة برغبة نافذين في المجلس التأديبي لإيقاع عقوبات تفتقر للمصداقية على القضاة أعضاء المحكمة التي تولت البت في ملف المخدرات. 

لجنة تأديب القضاة تمنع بعض أعضائها من الحضور

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox