أعلن اليوم في نواكشوط وفاة المكلف بمهمة في وزارة الاتصال محمد الأمين ولد سيدي حامد، بالإضافة إلى مدير التكوين بإذاعة موريتانيا الزميل زيدان ولد التراد، إثر حادث سير مروع شرقي مدينة بوتلميت.
وغادر الفقيدان نواكشوط في إطار رحلة تكوين لصالح عمال الإذاعات الجهوية في الداخل.
وتتقدم مؤسسة السراج بالتعازي لأسر الفقيدين وأصدقائهم راجية لهم الرحمة والغفران.