وفاة مسؤولين في وزارة الاتصال في حادث سير
الاثنين, 12 سبتمبر 2011 10:17

 

altأعلن اليوم في نواكشوط وفاة المكلف بمهمة في وزارة الاتصال محمد الأمين ولد سيدي حامد، بالإضافة إلى مدير التكوين بإذاعة موريتانيا الزميل زيدان ولد التراد، إثر حادث سير مروع شرقي مدينة بوتلميت.

 

 

وغادر الفقيدان نواكشوط في إطار رحلة تكوين لصالح عمال الإذاعات الجهوية في الداخل.

 

وتتقدم مؤسسة السراج بالتعازي لأسر الفقيدين وأصدقائهم راجية لهم الرحمة والغفران. 

وفاة مسؤولين في وزارة الاتصال في حادث سير

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox