وفاة عسكري شاب برصاصة من مسدسه
الثلاثاء, 13 سبتمبر 2011 08:29

altaltأعلن اليوم في نواكشوط وفاة العسكري محمد سالم ولد أحمد ديه متأثرا بجراحه إثر إصابته برصاصة من مسدسه، وقالت مصاد خاصة للسراج إن ولد أحمد ديه أصيب برصاصة في الرأس عندما كان يقوم بتنظيف مسدسه.

 

 

وتوفي ولد أحمد دي صباح اليوم الإثنين 13/09/2011  بعد إصابته بعدة أيام، وينفي ذووه ما تناقلته صحف موريتانية من أنه أطلق النار على نفسه.

 

 وفاة عسكري شاب برصاصة من مسدسه

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox