| عزيز يغادر نواكشوط إلى فرنسا |
| الثلاثاء, 13 سبتمبر 2011 16:45 |
|
وودع رئيس الجمهورية عند سلم الطائرة من طرف الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية، ووزراء الداخلية، والعدل، والدفاع، والمديرة المساعدة لديوان رئيس الجمهورية، ووالي انواكشوط ورئيس مجموعتها الحضرية، والسفير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا. ويرافق رئيس الجمهورية في هذا السفر وفد هام يضم على الخصوص السادة: ـ سيسى بنت الشيخ ولد بيده، وزيرة الثقافة والشباب والرياضة، ـ إسلكو ولد أحمد إزيدبيه، مدير ديوان رئيس الجمهورية، ـ شياخ ولد اعل سفير موريتانيا في باريس، ـ سيدي محمد الملقب المدير ولد بونه، المستشار المكلف بالاتصال برئاسة الجمهورية ـ عبد الرحمن سيسي قو، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية ـ دمان ولد محمد ولد همر، المدير العام لتشريفات الدولة. |
