| اتهامات للدرك في روصو بإهانة السنغاليين |
| الثلاثاء, 13 سبتمبر 2011 18:03 |
|
ودعا السيد آبو كا حكومة بلاده إلى ردة فعل قاسية على السلوك الموريتاني وفق تعبيره، داعيا إلى حماية مواطني السنغال الذين يدخلون بشكل يومي إلى عاصمة ولاية الترارزة، ومعاملة الموريتانيين الداخلين إلى السنغال بالمثل.
وتولى الدرك الموريتاني إدارة معبر روصو، بعد إبعاد الجمارك والشرطة، إثر دخول سيارات مسروقة من السنغال إلى موريتانيا عبر معبر روصو وبيعها في نواكشوط.
وقال الإعلامي السنغالي إن الموريتانيين يتجولون بحرية في السنغال دون أي حرج بينما يواجه السنغاليون في موريتانيا إهانات متزايدة وفق تعبيره.
|
