شباب كرو ينصبون خيمة اعتصام أمام مقر الحاكم
الأربعاء, 14 سبتمبر 2011 11:55

 

altaltنصب شباب كرو اليوم خيمة اعتصام أمام مبنى الحاكم بعد أن يئسوا من وعود الجهات الإدارية بحل مشكلة المياه والكهرباء التي تعاني منها المدينة منذ أشهر وفق مصدر من المعتصمين

 

ونظم المعتصمون بمسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة قاموا خلالها بقطع طريق الأمل في وجه السيارات المتوجهة إلى نواكشوط احتجاجا على مماطلة الجهات الإدارية.المعتصمون تعهدوا بمواصلة الاعتصام حتى تحقيق مطالبهم والتي منها : حل مشكلة المياه والكهرباء والتوزيع العادل لها وإيقاف الرشوة.

 شباب كرو ينصبون خيمة اعتصام أمام مقر الحاكم

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox