أعلن اليوم في نواكشوط وفاة سجين شاب في معتقل دار النعيم في العاصمة نواكشوط، وقال مصدر حقوقي إن السجين يبلغ من العمر 19 سنة وتعرض لصعق كهربائي أدى إلى وفاته على الفور
ويعيش السجناء الموريتانيون أوضاعا صعبة، وتقول منظمات حقوقية إن مئات السجناء في دار النعيم يواجهون ظروفا مأساوية