وفاة سجين شاب في معتقل دار النعيم
الأربعاء, 14 سبتمبر 2011 19:41

altأعلن اليوم في نواكشوط وفاة سجين شاب في معتقل دار النعيم في العاصمة نواكشوط، وقال مصدر حقوقي إن السجين يبلغ من العمر 19 سنة وتعرض لصعق كهربائي أدى إلى وفاته على الفور

 

 

ويعيش السجناء الموريتانيون أوضاعا صعبة، وتقول منظمات حقوقية إن مئات السجناء في دار النعيم يواجهون ظروفا مأساوية

 وفاة سجين شاب في معتقل دار النعيم

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox