| شكوى لعائلات موريتانية من سوء التعامل بالمغرب |
| السبت, 17 سبتمبر 2011 20:42 |
|
وقالت المتحدث باسم العائلات في رسالة توصلت السراج بنسخة منها: "إن العائلات التي تتوجه إلى المغرب تجد بعض المضايقات من الأمن، وبعض الابتزاز من مؤجري الأسر
وقال المشتكون إن أكثر العائلات التي ترتاض المغرب في المصيف مكونة من نساء وأطفال ومرضى... وقال المصدر: إن بعض العائلات غيرت وجهتها إلى إسبانيا، بينما عاد بعضها أدراجه إلى موريتانيا يذكر أن عائلات موريتانية كثيرة ومتزايدة بدأت ترتاد المغرب للمصيف فيه منذ فترة، خاصة بعد تعبيد الطرق المصولة للمعبر البري بين المغرب وموريتانيا قبل سنوات...
|
