دورة طارئة للبرلمان بعد انتهاء الحوار
الخميس, 15 سبتمبر 2011 22:03

altدعا الرئيس محمد ولد عبد العزيز البرلمان في موريتانيا إلى دورة نيابية طارئة، وجاء في بيان الاستدعاء أن الدورة ستناقش قوانين وترتيبات تتعلق بالتنمية والقضايا الأساسية التي تهم المواطن في موريتانيا.

 

وتنطلق أشغال الدورة الطارئة يوم 25 من الشهر الحالي أي بعد انتهاء أشغال الحوار المرتقب بين النظام والقوى السياسية المعارضة له.

 

وقال مصدر نيابي إن الدورة الطارئة ستكون مخصصة لنقاش نتائج الحوار والمصادقة على التوصيات والتعديلات التي قد تتضمنها نتائج الحوار المرتقب.

 

 

دورة طارئة للبرلمان بعد انتهاء الحوار

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox