| دورة طارئة للبرلمان بعد انتهاء الحوار |
| الخميس, 15 سبتمبر 2011 22:03 |
|
وتنطلق أشغال الدورة الطارئة يوم 25 من الشهر الحالي أي بعد انتهاء أشغال الحوار المرتقب بين النظام والقوى السياسية المعارضة له.
وقال مصدر نيابي إن الدورة الطارئة ستكون مخصصة لنقاش نتائج الحوار والمصادقة على التوصيات والتعديلات التي قد تتضمنها نتائج الحوار المرتقب.
|
