| عزيز : التلفزة تبث كثيرا من مسرحيات الإنجازات الوهمية |
| الجمعة, 16 سبتمبر 2011 17:13 |
|
وقال ولد عبد العزيز خلال زيارته للحزام الأخضر شمالي نواكشوط اليوم الجمعة 16/09/2011 إن مسؤولي وزارة البيئة " لم يعطوا المعلومات اللازمة والضرورية للمواطنين الذين تواجدوا بكثرة للاسهام في تأدية هذا الواجب". وقال ولد عبد العزيز " تبين لي اليوم بعد هذه الزيارة، أن هناك الكثير من المسرحيات التي يتم عرضها في التلفزيون والحديث عن انجازات وهمية على هذا الصعيد، في حين أن الكثيرين قاموا بغرس شجيرات دون إزالة الوعاء البلاستيكي الذي يغطيها خاصة أن البلاستيك المستخدم فيها ليس من النوع الذي يتحلل مع الزمن مما يعرض الشجيرات للتلف. |
