عزيز : التلفزة تبث كثيرا من مسرحيات الإنجازات الوهمية
الجمعة, 16 سبتمبر 2011 17:13

 

altقال الرئيس محمد ولد عبد العزيز إن التلفزيون الرسمي في موريتانيا يبث مسرحيات كثيرة عن إنجازات وهمية وفق تعبيره، وقال ولد عبد العزيز إنه يشعر بالأسف لأن مجهود الدولة في تشجير نواكشوط لم يتكلل بالنجاح.

 

وقال ولد عبد العزيز خلال زيارته للحزام الأخضر شمالي نواكشوط اليوم الجمعة 16/09/2011  إن مسؤولي وزارة البيئة " لم يعطوا المعلومات اللازمة والضرورية للمواطنين الذين تواجدوا بكثرة للاسهام في تأدية هذا الواجب".

وقال ولد عبد العزيز " تبين لي اليوم بعد هذه الزيارة، أن هناك الكثير من المسرحيات التي يتم عرضها في التلفزيون والحديث عن انجازات وهمية على هذا الصعيد، في حين أن الكثيرين قاموا بغرس شجيرات دون إزالة الوعاء البلاستيكي الذي يغطيها خاصة أن البلاستيك المستخدم فيها ليس من النوع الذي يتحلل مع الزمن مما يعرض الشجيرات للتلف.

  عزيز : التلفزة تبث كثيرا من مسرحيات الإنجازات الوهمية

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox