| عزيز : حريصون على تعزيز الديمقراطية والتعددية |
| السبت, 17 سبتمبر 2011 16:17 |
|
وقال ولد عبد العزيز إنه على ثقة من أن الحوار يمثل دافعا قويا بالنسبة للجميع للعمل على نجاح المشروع الوطني وقال ولد عبد العزيز " قناعتي أن موريتانيا تسع كل قواها السياسية وفاعلياتها وأكثر"
وقال ولد عبد العزيز إن الديمقراطية خيار الاستيراتيجي بالنسبة للتنمية ونشر ثقافة الحوار، مذكرا بدور التعاطي والحوار في النهوض بالشعوب.
وأضاف ولد عبد العزيز نحن حريصون على التعددية من أجل التقويم والنقد البناء" مضيفا " إن الشفافية والمراجعة تقضتيان الحوار الدائم والتعاطي الديمقراطي مع القضايا. وشكر ولد عبد العزيز الدور المخلص الذي قام به فاعلون سياسيون من أجل الحوار، مضيفا إن أبواب الحوار ستظل مفتوحة أمام الجميع لتعزز الثقة بين الجميع من خلال الحوار الحضاري بين مختلف الفرقاء |
