| شخصيات في لبراكنة تعلن انضمامها لحزب تواصل |
| الأحد, 18 سبتمبر 2011 17:35 |
|
وكان إعلان الانضمام في ندوة أنعشها وفد الحزب المتكون من : 1- محمد غلام ولد الحاج الشيخ،{نائب رئيس الحزب} 2- الطاهر ولد أعل محمود {عضو المجلس الوطني للحزب} 2- مصطفى الشيخ ولد محمد {اتحادي لبراكنة} محمد غلام تحدث عن أهداف الحزب ومحطاته التاريخية وإنجازاته في المشهد السياسي وتدخل الطاهر ولد اعل محمود طالبا من الحضور إعطاء الفرصة للحزب وتجربة انتخابه في الاستحقاقات القادمة ليختتم النشاط بإلقاء قصائد ونصوص من الشعر الحساني ترحيبا بوفد الحزب، وفي حفل غداء أقامه السكان على شرف الوفد كانت عدة لقاءات واجتماعات مع وجهاء القرية للاستماع إلى مشاكلهم وطلباتهم . |
