| ولد المحجوب : على الصحافة عدم نشر ما يضر بالجيش |
| الاثنين, 19 سبتمبر 2011 14:01 |
|
وأوضح وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان السيد حمدي ولد محجوب في افتتاح ندوة " تغطية الحرب على الإرهاب ".التي ينظمها تجمع الناشرين الموريتانيين إن "مهمة المؤسسة العسكرية هي في الاساس الدفاع عن الوطن والحوزة الترابية، فإن اداء مثل هذه المهمة في ظل نظام ديمقراطي تعددي يقتضي الانفتاح على الراي العام واطلاعه على الطبيعة الخاصة لعمل القوات المسلحة وما يقتضيه هذا العمل من ضرورة التحلي بالروح الوطنية والمسؤولية العالية والكفاءة والاحتراف والجاهزية وحماية الاسرار العسكرية في السلم والحرب".
|
