| حكام العرب إرهابيون مفلسون |
| الأحد, 09 أكتوبر 2011 20:12 |
|
منهم من حكم شعبه عشرات السنين بل مئات السنين مابين جمهورية وراثية وملكية جبرية عاضة استولى هؤلاءغلى مقدرات هذه الشعوب وتصرفوا فيها كأنها ملكهم الخاص يوزعون الثروات على أبنائهم وأبناءأبنائهم وأبناء بناتهم وأبناء عشيرتهم وزبانيتهم التي لاتبقي ولاتذر وربماأعطي بعض الفتات للفقهاءوالعلماء كي لاينطقوا إلابمايرضي الملك والرئيس والوزير بل يجب عليهم الدعاء للملك والامير ومن دعا لظالم فقد أحب أن يعصى الله فهم يسوسون الشعوب سياسة تبقيهم على كراسيهم وتجعل المال كله في أيديهم والمحتكرملعون والظالم غير مأمون أنسابهم ليست كالانساب وأسرهم ليست كالاسر ولسان حالهم يقول لسنا كالبشر نحن أعلى وأبر وأز.كى وأطهر وغيرنا حميروبقر كمموا الافواه بالترغيب وأحيانا بالترهيب بالناروالحديد منعوا الاقلام واستقسموا بالازلام وقطعوا اللسان وأخذوا بصمات البنان وماعلموا أن الله خلق الانسان علمه البيان سلطوا بلطجيتهم وشبيحتهم ومرتزقتهم وكتائبهم وجيشهم وأمنهم على شعبهم الاعزل فبطشت به صواريخهم وقنابلهم ودباباتهم وجمالهم وخيولهم بلارحمة ولارأفة وكان الواجب عليهم أن يوجهوا هذه الفوة لتحريرمقدساتهم وأرضهم المحتلة من الاقصى إلى الجولان وأفغانستان والعراق وسائرالبلدان هؤلاء هم الارهابيون بامتياز لاالجماعات المسلحة التي مافتئت تدافع عن الدين والعرض والارض هؤلاء هم المفلسون يأتون يوم القيامة وقد سفكوا دم هذا وأخذوا مال هذا وضربوا هذا فبالحسنات والسيئات يكون التقاضي هؤلاء رويبضة وإذا نطق الرويبضة في أمرالعامة فانتظر الساعة حلت ساعتهم بعدماسئمتهم شعوبهم ّان لهم أن يرحلوا ويذهبوا إذاذهب الحمار بأم عمرو فلارجعت ولارجع الحمار فيا من خفي عليه مفهوم الارهاب ولطالماوقع فيه الخلط والخبط اعلم أن مايمارسه حكام العرب هو الارهاب بكل أشكاله وصوره لاما تمارسه التنظيمات المجاهدة التي لازالت على الثغور مرابطة صابرة مصابرة عند ربها راضية مرضية مهما شوه الصليبيون والصهاينة و من ظاهرهم
وكتبه القوي بالله الطالب اخيار بن أعمر سيدي |
