افتتاحية السراج: من أجل أبنائنا وأبنائهم..لا تدخلوا الحرب
الخميس, 17 يناير 2013 09:50

حماية الصدق الرئاسي..لا تدخلوا الحربحماية الصدق الرئاسي..لا تدخلوا الحربمن أجل أبنائنا في الثكنات وعلى الحدود، من أجل أبنائهم في القرى والمدن، من أجل ليلهم الطويل قابضين أكف الشجاعة والصمود على زناد الاستعداد للحرب والجاهزية للدفاع عن البلد، من أجل الوطن الممتد على أمواج الترقب..لا تدخلوا الحرب..لا تدعموا الغزو الفرنسي لصحراء مالي، لا تتوغلوا في مستنقع الدم المالي.

من أجل المحافظة على ما تبقى من"الصدق الرئاسي" ومن"ثقة الحكم" خففوا من التناقض، قللوا من التصريحات المتضاربة، أحيلوا الكذب الرسمي إلى التقاعد ولو لمدة أشهر.
من أجل مالي..ذلك الشعب المسلم الجار العظيم، من أجل تلك الأرض العطشى التي طالما ارتوت بالدم قبل أن تقتل الغرباء عطشا..لا تدخلوا الحرب..لا تغامروا بالمشاركة في سحق روح"أزواد" 
من أجل تمبكتو وباماكو وأروان من أجل النوارة من أجل كل مدائن الريح والملح، لعيون التاريخ ومهج التراث..لا تفتحوا للمحتل الغربي بوابات  مالي وافريقيا التواقة للتحرر والتخلص من إرث الاستعمار البغيض.
من أجل العدالة من أجل السلم، أوقفوا الارهاب، دعوا أزواد يعيش في جوعه بسلام، في فقره بسلام، لترحل كل عصابات الإرهاب والغلو والاتجار في المخدرات إلى حيث أتت لا تتركوا النار تحرق الوطن والشعب والإسلام...
 

افتتاحية السراج: من أجل أبنائنا وأبنائهم..لا تدخلوا الحرب

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox