تماثل الطفل ولد الحبوس للشفاء بعد عملية في الرئة
الثلاثاء, 30 سبتمبر 2014 17:52

تماثل الطفل ولد الحبوس للشفاء بعد عملية في الرئة تماثل الطفل ولد الحبوس للشفاء بعد عملية في الرئة تماثل الطفل أسلم ولد لحبوس للشفاء بعد إجرائه لعملية استئصال "خرزة" ابتعلها واستقرت في رئته مما استدعى خضوعه لجراحة عاجلة تطوعت جمعية بسمة وأمل بالإعلان عنها وجمع التبرعات اللازمة لإجرائها في عيادة الشفاء الخصوصية .

وحسب إيجار من الجمعية فإن ذووي الطفل قاموا اليوم بزيارة للجمعية إعترافا منهم بماقامت به لإنقاذ حياة الطفل وعلاجه في الوقت المناسب.
وخلال اللقاء أعرب رئيس الجمعية عن سروره باللقاء مؤكدا أن الفضل يعود بعد الله تعالى لأبناء هذا الوطن الذين سارعوا لتبني مصاريف علاجه حتى قبل الإعلان عن المبلغ المطلوب لعلاجه كما أن الفضل والشكر أيضا لعيادة الشفاء اللتي ساهمت كما عودتنا من قبل من موقعها وبدورها في هذه الحالة الإنسانية.
وكانت الجمعية قد أعلنت في 18/09/2014 تبنيها لحالة الطفل إسلم الذي عجز الأطباء في مركز الاستطباب الوطني عن علاجه الذي كلف حوالي 650000 أوقية، وبعد تدخل الجمعية قرر المصحة التنازل عن جميع مستحقاتها، التي تبلغ 250000 أوقية لتنزل تكاليف العملية إلى 400000 أوقية. تم الحصول عليها من تبرعات الخيرين الذي هبوا لنجدة الطفل المصاب.

تماثل الطفل ولد الحبوس للشفاء بعد عملية في الرئة

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox