|
الاثنين, 27 يونيو 2011 16:12 |
|
تظاهر اليوم الاثنين 27_06_2011العشرات من عمال برنامج مكافحة التسول أمام القصر الرئاسي في نواكشوط مطالبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة وقال المندوب المتحدث باسم 48 عامل من عمال برنامج مكافحة التسول شيخاة ولد الحسن: إن قضية متأخرات المجموعة والتي وعدهم بحلها مستشار رئيس الجمهورية خلال وقفاتهم الماضية أمام قصر الرئاسة لم تتحقق.
|
|
التفاصيل
|