|
الثلاثاء, 28 يونيو 2011 14:42 |
|
تظاهر اليوم 28 /06/2011 العشرات من ملاك العقارات ومستثمري القطع الأرضية في نواكشوط أما مبني غرفة مجلس الشيوخ احتجاجا علي ما أسموه الظلم الممارس عليهم من طرف الدولة والمتمثل في مصادرة قطعهم الأرضية التي يمتلكونها وعندهم عليها وثائق ملكية منذ عام 1999 , والموجودة في توجنين وعرفات.
|
|
التفاصيل
|