|
الثلاثاء, 11 يناير 2011 09:23 |
|
قال الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا إنه التقى يوم أمس بوزير الدولة للتهذيب و التعليم العالي و البحث العلمي والمدير العام للشركة الوطنية للنقل العمومي، وإنه بعد نقاش جاد لكل الخيارات المطروحة والحلول المقترحة من طرف الاتحاد، والتي لاقت تجاوبا من طرف الوزارة أثمر الاتفاق مع الشركة التوصل إلى بعض الحلول التي تخدم المصلحة الطلابية.
|
|
التفاصيل
|