|
الثلاثاء, 01 فبراير 2011 15:40 |
|
السادة المشرفون على موقع السراج المحترم السلام عليكم ورحمة الله تعالى
وبركاته وبعد
فقد ظهر على موقعكم اليوم 31/01/2011 خبر تحت عنوان
الشؤون الإسلامية تماطل في دفع فواتير الماء والكهرباء عن المساجد
ذكرتم فيه نقلا عن مصدر قريب من أئمة المساجد في نواكشوط أن وزارة
الشؤون الإسلامية لم تف بالتزامها بتسديد فواتير الماء والكهرباء عن
المساجد في الداخل وفي العاصمة انواكشوط |
|
التفاصيل
|