|
الثلاثاء, 25 يناير 2011 15:18 |
|

طالب الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بتحسين وضعية المعهد العالي للمحاسب وإدارة المؤسسات، وذلك بتفعيل شهادته، واستكمال الطام الاداري الموجود به، كما طالب بلإسراع في إيجاد حل لمشكل المنح والإيفاء بالتعهد القاضي بمنح السنة الثانية.
وقال الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم تلقى السراج الاخباري نسخة منه إن الارتجالية التي ميزت تعامل إدارة المعهد مع كل القضايا المطروحة والملحة و عدم تطبيق القوانين المنظمة لسير المعهد ظلا يحولان ضد تطوير المعهد. |
|
التفاصيل
|