|
الثلاثاء, 25 يناير 2011 11:19 |
|
فاطمة بنت عبدو مواطنة موريتانية ، تعيش مع أمها وأطفالها الرضع في كوخ صغير وسط العاصمة نواكشوط ، فقدت أباها وزوجها في سنة واحدة ، وقبلهما فقدت أغلى ما تملك رجلها اليسرى ..مطلقة وأم معيلة لثلاثة أطفال...أذاقتها الحياة الأمرين بعد ما حرمها ضيق ذات اليد من الدراسة حتى فاتها ركب التعليم...كما حرمتها حالتها الخاصة من الحصول على فرصة عمل..مع كل ذلك ظلت فاطمة تعشق الحياة، كما ظلت تصارع الفقر والحرمان ولو برجلٍ واحدة..!
|
|
التفاصيل
|