|
الأربعاء, 19 يناير 2011 13:02 |
|

ستبدأ مساء اليوم في دار الشباب القديمة بنواكشوط ، فعاليات النسخة الأولى من المهرجان الوطني للمسرح المدرسي، المسمى بـ"جائزة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للمسرح المدرسي في موريتانيا".
وستتنافس في هذه الدورة التي تستمر أسبوعا كاملا عشر مؤسسات تعليمية تمثل مقاطعات نواكشوط التسع، بمعدل أحد عشر تلميذا عن كل مؤسسة تعليمية، بالإضافة إلى الثانوية العربية، وذلك للفوز بالجوائز الخمسة المكونة لجائزة سلطان للمسرح المدرسي وهي : جائزة أحسن ممثل.. أحسن ممثلة.. أحسن نص مسرحي.. أحسن إخراج، و جائزة العرض المتكامل.
|
|
التفاصيل
|