|
الاثنين, 24 يناير 2011 13:17 |
|
هذه أسوء بلدية في تاريخ المدينة ..عبارة تتردد على أكثر من لسان في سوق كيفة وفي منازلها وحتى في القرى التابعة لها..فمنذ استلام القيادي السابق في التكتل يعقوب ولد عبد الله مأموريته في انتخابات 2006 ومؤشر الإنجاز البلدي لايتجه إلى الحضيض فحسب بل يؤسس لفساد رسمي يرعاه العمدة وثلة من أصدقائه
|
|
التفاصيل
|