|
الأحد, 23 يناير 2011 11:55 |
|
قال إمام جامع بن عباس في موريتانيا الشيخ حدمين ولد السالك إن وزارة الشؤون الإسلامية لجأت في بعض الأحيان إلى تضخيم لوائح المساجد والمحاظر الوهمية من أجل صرف فواتير وهمية،وقال ولد السالك في خطبة الجمعة إن الفساد في موريتانيا لم يعد كما كان، لكن بعض المسؤولين لا يزال يصر على ممارسته،
|
|
التفاصيل
|