|
الجمعة, 21 يناير 2011 12:01 |
|
فاز اللاعب الموريتاني الدولي دومنيك دا سيلفا، المنتقل حديثاً إلى نادي الأهلي المصري قادماً من النادي الصفاقسي التونسي بلقب أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 في الاستفتاء العام الذي أجراه قسم "كووورة موريتانية" في موقع "كووورة العربي" واسع الانتشار على شبكة الإنترنت.وحصل دومينك وفقاً لما نشره موقع"كوورة موريتانية" اليوم الجمعة21/01/2011على نسبة (36.00%) من الأصوات محتلاً الرتبة الأولى، فيما حل مدافع نادي آس تفرغ زينه الموريتاني واللاعب الدولي ابراهيم ولد ببكر الملقب (نيستا) في المرتبة الثانية بنسبة (13.1%) من الأصوات، وحل ثالثاً نجم المنتخب الموريتاني ونادي أوليمبيك آسفي المغربي سيد أحمد ولد تكدي بنسبة (11.4%) من الأصوات.
|
|
التفاصيل
|